أحمد عصيد: قطر 2022 .. مونديال المشايخ


يعرض الأستاذ أحمد عصيد في حلقة” قطر2022 .. مونديال المشايخ” لاستضافة السلطات القطرية لعدد من رجال الدين، بدعوى أنهم سيُقدمون خلال أيام مونديال قطر 2022 على نشر تعاليم الاسلام بين المشجعين القادمين من شتى أقطار العالم، متسائلاً هل تمثل #قطر القدوة من بين دول العالم الاسلامي كي تتحمل مسؤولية نشر الاسلام؟


2 Commentaires
Inline Feedbacks
View all comments
سوس م. د

مونديال المال، الإستغلال العرقية و إقحام الإسلام بطريقة تطفلية. قتل أكثر من 6500 عامل مهاجر واستغل عشرات الآلاف آخرين في ظروف العبودية البشعة من طرف دويلة قطر لتهيئة ما يسمونه بمونديال العرب. مونديال العرب و ليس مونديال الأمازيغ والأكراد.لوحة إشهارية صرفت عليها أموال ضخمة جدا وصلت 200000 مليار سنتيم.( ما يفوق الدخل القومي الأردني لخمس سنوات) . اغلبها ضخ في تكنولوجيا و جيوب مهندسين غربيين. العرب يهاجرون بالملايين إلى اوربا وتركيا تاركين اليمن ، سوريا، العراق و كل المجتمعات التي خربتها العروبة. يسرقون هوية شمال أفريقيا ويستغلونها في تلميع عروبتهم العرقية.لولا البترول و بوق الجزيرة لن يعرف شيء إسمه قطر.… Lire la suite »

taybi2015kcom@gmail.com

كلام صحيح فعلا وعقلاني لا يعرف مستواه إلا الباريعون في الفكر والثقة بالنفس احمد عصيد لا يخشى أحد من هؤلاء الذين يجاملون بعضهم البعض باسم الدين،،